انعقاد صلح بين خصمي الثأر بقرية كوم يعقوب بحضور قيادات وكبار الشخصيات بالمركز

2٬097 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 يناير 2018 - 5:36 مساءً

قنا /اسماء عرفات

انعقد صباح اليوم الإثنين الموافق 2018/1/29 صلح بين خصمي عائلة المرازقة  في قرية كوم يعقوب بمركز ابوتشت، بحضور لفيف من القيادات الأمنية، السيد اللواء رئيس قطاع الشمال، والسيد مأمور المركز، ورئيس مجلس المدينة الاستاذ/ خالد عويس وبعض رجال الدين ورموز وكبار رجال مركز ابوتشت، ليبدأ الصلح بتلاوة بعض آيات الذكر الحكيم، ثم يلقي أحد رجال الدين كلمته فيما يخص عاقبة الثآر وإراقة الدماء.

والجدير بالذكر أن الواقعة تعود لأكثر من عشرة سنوات حين قام دب الخلاف بين كل من أبناء الإخت وخالهم(خ،ا،ن) على دوار العائلة مما أسفر على مقتل المدعو(خ، ا، ن) جراء ضربة قوية أودت بحياته.

وتجددت الخصومة مرة أخرى منذ مايقرب من أسبوعين حين قام أحد أبناء المجني عليه بإطلاق النار بأسفل البطن على ابن المتهم  ويدعى (علي اسلام علي جودة) وإصابته بجراح في الرقبة.

وانعقد الصلح صباح اليوم فور تعافي المجني عليه لتغلق بذلك دائرة الثآر إلى الأبد.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.