نائب رئيس جامعة المنوفية يشهد تخريج الدفعة 47 لهندسة إليكترونيات منوف

148 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مارس 2017 - 3:36 مساءً
كتب /ابراهيم طه
شهد الدكتورعادل مبارك نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون التعليم والطلاب حفل تخرج الدفعة 47من طلبة كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف ،بحضور الدكتور محمد البردينى عميد الكلية، والدكتور فتحى عبد السميع ، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور سناء محمد الربيعى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الناصر عبد الجواد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورؤساء الأقسام ولفيف من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور ونخبة متميزة من رؤساء مجالس إدارات شركات الإلكترونيات بمصر.

أكد نائب رئيس الجامعة أن تخصص الهندسة الإلكترونية يأتى فى طليعة التخصصات العلمية الحديثة ذات الخصوصية والأهمية التى يتطلع إليها المجتمع لما تمثله من أمل على طريق التقدم والبحث العلمي فى ظل عالم أصبحت فيه التكنولوجيا هى شغله الشاغل .

وأضاف أن يوم الخريجين يعبر عن روح التقدير والوفاء والانتماء لكل من بذل جهدًا من أجل الوصول إلى تلك الغاية النبيلة وأن الجامعة ستظل داعمة لهم ولكل تميز على أرضها وكلية الهندسة بمنوف هى مركز التميز ، كما وجه نائب رئيس الجامعة رسالة الى الطلاب وطالبهم بتحمل المسئولية والبناء والعمل و الجهد وبذل كل العطاء فى سبيل تنمية وطننا العظيم مصر .

وأضاف عميد الكلية على أن الكلية تزداد ظهورا وتقدما يوما بعد يوم حيث أصبحت الكلية بها ست تخصصات حيث تمت الموافقة على إنشاء ثلاث برامج جديدة هى :برنامج هندسة الإتصالات والشبكات وبرنامج الهندسة الطبية الحيوية والتكنولوجيا وبرنامج هندسة التحكم الصناعية .
كما أضاف أن الكلية بها مايزيد عن 51 معمل فهى من الكليات الفريدة فى تخصصاتها كما وجة الشكرو التقدير لأعضاء هيئة التدريس لما بذلوة من جهد للنهوض بالكلية إلى الأمام حيث أن الكلية بها أحسن المشاريع .

وفى نهاية الإحتفال قام نائب رئيس الجامعة بتكريم أوائل الدفعة من أقسام الكلية المختلفة وهم:

على أشرف سلام :قسم هندسة الإلكترونيات الصناعية والتحكم .

رانيا عنتر أبو العلا: قسم هندسة الإلكترونيات و الإتصالات الكهربية.

مصطفى سامى عتلم : قسم هندسة وعلوم الحاسب
وإهدائهم شهادات التقدير والميداليات التذكارية ودرع الكلية ،
كما تم تكريم الشركات الراعية للحفل وهى شركات جليكوم وشركة الشرق الأوسط للزجاج وشركة ميجا أكاديمى والشركة العالمية للتغليف وشركة النخيلى إخوان .

17021529_256077391507658_3917835625510863916_n

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.