محافظ الدقهلية يعتمد حركة تنقلات بين رؤساء المراكز والمدن

198 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 يناير 2018 - 3:49 مساءً

الدقهلية /ياسمين محمد

أصدر الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، بالتنسيق مع اللواء أبو بكر الجندى، وزير التنمية المحلية، حركة تنقلات محدودة بين رؤساء ومجالس المدن والمراكز بنطاق المحافظة.

حيث قرر المحافظ، نقل محمود ابو طالب، من رئاسة مركز ومدينة السنبلاوين الى رئاسة مركز ومدينة منية النصر، السادات أحمد مصطفى، من رئاسة مركز نبروه الى رئاسة مركز ومدينة شربين، عثمان السيد عثمان، من رئاسة مركز ومدينة المنصورة الى رئاسة مركز ومدينة طلخا.

كما قرر محافظ الدقهلية، نقل اللواء أحمد رأفت، من رئاسة مركز بلقاس الى مركز ومدينة المنصورة، محمد الشيوى، من رئاسة مركز ومدينة شربين الى رئاسة مركز ومدينة بلقاس، وتكليف عطيات محمود، رئيس مركز ومدينة شربين السابق برئاسة مركز ومدينة السنبلاوين.

كما قرر الشعراوي، ترقية محمد جلال، من نائب مركز ومدينة نبروه الى رئاسة مركز ومدينة نبروه، بالإضافة لتكليف الدكتور مجدى محمد كمال، مدير الشئون القانونية بحى شرق برئاسة المكتب الفنى للمحافظ.

وأكد محافظ الدقهلية، ان الحركة تستهدف الصالح العام ورفع كفاءة ببعض المراكز والمدن للإستفادة القصوى من كل الطاقات وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطن.

وكلف الشعراوي، رؤساء المراكز والمدن بالإهتمام بمنظومة النظافة وحل مشاكل المواطنين والإهتمام بضبط الأسواق ومواجهة الغلاء وتوفير فرص عمل للشباب والتصدى لأى مخالفات سواء فى المبانى او على الأراضى الزراعية وازالة اى مخالفات أو تعديات فى المهد.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.