ندوات للتوعية البيئية والصحية والتنموية والوقائية بنطاق محافظة الدقهلية 

146 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 يناير 2018 - 11:20 مساءً

الدقهلية  /ياسمين محمد

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، علي أهمية تنفيذ برامج توعيه للمواطنين في كافه المجالات الاجتماعية والتنموية والبيئية والصحية والوقائية.

جاءت هذه الندوات تنفيذا لتوجيهات محافظ الدقهلية، حيث قامت الادارة العامة لشئون البيئة بالتنسيق مع الادارة العامة لبناء وتنمية القرية بديوان عام المحافظة، تنفيذ عدد من الندوات بقرى ومراكز المحافظة خلال شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين.

وأضاف المحافظ، أن الندوات التي تمت خلال حمله مع بعض نقدر شملت ندوه “العلاقة بين نظافة البيئة وتنظيم الأسرة” في كل من نقيطه بمنيه سندوب مركز المنصورة، دموة بميت ضافر مركز دكرنس، بساط كريم الدين مركز شربين، ميت الكرما مركز طلخا، وذلك على هامش حمله الصحة الإنجابية سعادتي في صحتي وتنظيم أسرتي، وكيفيه ترشيد الاستهلاك واهميه ذلك على صحه الفرد والمجتمع.

وأوضح محافظ الدقهلية، أنه تم تنفيذ اليوم البيئي بنطاق حي شرق المنصورة بكليه الدراسات الإسلامية، استهدف توعيه الطالبات بالأساليب الصحية للحفاظ علي البيئة وترشيد الاستهلاك وترسيخ مفهوم التنمية المستدامة وتمت مشاركه الطالبات في اعمال النظافة والدهانات داخل الكلية مع العاملين بحي شرق المنصورة، مشيراً أنه من خلال الإعلام البيئي تم تنفيذ ندوة للوقاية من انفلونزا الطيور داخل الوحدة المحلية بحي شرق المنصورة.

وأكد الشعراوي، على اهميه استمرار حملات وندوات التوعية للمواطنين لتشمل جميع المدن والقرى والمراكز من خلال دور العبادة ووسائل الاعلام بأهمية الحفاظ على البيئة وصحه المواطنين.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.