مليون جنيه لتوفير جهاز تعقيم 250 لتر لمستشفى المنزلة بالدقهلية 

89 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 يناير 2018 - 11:10 مساءً

الدقهلية  /ياسمين محمد

وافق الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، على تخصيص مبلغ مليون جنيه لشراء جهاز تعقيم بالبخار 250 لتر وذلك لقسم التعقيم الجديد بمستشفى المنزلة المركزي.

جاءت موافقه المحافظ، بعد إطلاعه على المذكرة المقدمة من الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، موضحاً انه سيتم شراء الجهاز المشار إليه من صندوق الخدمات الصحية بالمحافظة.

ووجه محافظ الدقهلية، وكيل وزارة الصحة، بسرعه اتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية اللازمة لتوفير الجهاز المذكور بهدف الإرتقاء بالخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بمركز ومدينه المنزلة.

من جانبه أشاد وكيل وزارة الصحة، بالدعم المستمر والمتابعة المتواصلة من محافظ الدقهلية لقطاع الشئون الصحية وأنشطتها خاصة قطاع القوافل الطبية التي تأتى على رأس أولويات قطاع الشئون الصحية واهتمامه بتوصيل الخدمة الطبية للمرضى خاصة الأكثر احتياجا وتقديم خدمة طبية متميزة لجميع مواطني المحافظة.

وأكد الشعراوي الاهتمام البالغ بمنظومه الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين من خلال المنشآت الصحية التابعة لمديريه الشئون الصحية على مستوى المحافظة

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.