كلاكيت ثاتى مرة : تعرية سيدة من ملابسها بسبب خلافات عائلية بالمنيا

434 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 فبراير 2017 - 8:39 مساءً

كتب : مصطفى الكومى

نشبت منذ ساعات مضت مشاجرة بين عائلتين فى مركز بنى مزار شمال محافظة المنيا حيث تمكنت قوات الأمن من السيطرة على مشاجرة عائلية بقرية أبطوجة مركز بني مزار محافظة المنيا بسبب وجود خلافات عائلية بين عائليتى (اولاد جابر _اولاد رفاعى ) حيث قام جابر /ع بالتعدى ع السيده (أ /ف) بعد توقيفها فى الشارع وقام بتمزيق ملابسها وتعريتها بالكامل امام الماره بالشارع مستخدمين بذلك اسلوب البلطجه وفرض السيطره مما ادى الى قيام عائله زوج السيده التى تمت تعريتها بالرد على التعدى وعلى اثر ذلك تم تبادل اطلاق النار بين العائلتين مما تسبب فى اصابه ثلاثه اشخاص باعيره ناريه منهم اصابه خطيره بطلق نارى بالرقبه وقامت المشاجره لمده تزيد عن اربعة ساعات انتقلت قوات الامن بالمنيا لقريه ابطوجه برئاسه مفتش مباحث قطاع شمال المنيا ومامور مركز شرطه بنى مزار وضباط المباحث وتم القبض على جميع الاطراف المتسببه فى الحادث وتمركزت قوات الامن داخل القرية حتى الان .

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.