مصرع محامٍ وإصابة آخر في تصادم سيارتين على صحراوي المنيا

304 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 يناير 2018 - 3:43 مساءً

المنيا \هايدي نبيل عزت

لقي محامٍ مصرعه، وأُصيب آخر حاصل على ليسانس، إثر تصادم سيارتين على الطريق الصحراوي الشرقي بمركز بني مزار شمالي محافظة المنيا، اليوم السبت، وتحرر محضر بالواقعة، ونقلت الجثة والمُصاب إلى المستشفى العام، وأُزيلت آثار الحادث، وتم تسيير حركة المرور

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبدالمنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار، بتلقيه بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بتصادم سيارتين ومتوفي ومُصاب على الطريق الصحراوي الشرقي.

وبانتقال أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف، تبين تصادم السيارة رقم “2636 أ- ب- ج”، قيادة “أحمد م ع” 31 سنة، محامٍ، والسيارة رقم “107174 نقل بني سويف”، وفر قائدها هاربًا، وأسفر عن مصرع الأول، وإصابة مرافقه “محمد ن ح” 30 سنة، حاصل على ليسانس.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة والمُصاب إلى المستشفى العام، وأُزيل آثار الحادث، وتم تسيير حركة المرور، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.