الحدث الاقتصاديالحدث المصرىتحقيقات وتقارير

الإثنين المقبل بدأ قبول الطلبات ل251 فرصة عمل بالقوى العاملة بالقليوبية

 القليوبية/أحمد فهمى

تبدأ مديرية القوى العاملة بالقليوبية، الإثنين المقبل، قبول طلبات راغبي العمل على 251 فرصة عمل بـ 5 شركات، برواتب تتراوح من 1000 إلى 1500 جنيه، فضلا عن العمولة في بعض الوظائف.

وأعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، عن توفير المديرية لهذه الفرص، في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحا أن الفرص تتمثل في 105 فرص للذكور والإناث، بشركة “فابلوس سبورتس وير”، بمؤهل دبلوم وإعدادية، على وظيفة عمال خياطة وقص وتعبئة وطباعة وتطريز ونسيج ، فضلاً عن مشرفين إنتاج، مؤهل عالي.

وتم توفير 30 فرصة عمل بشركة مصنوعات النايلون المصرية من الجنسين، والمؤهل دبلوم على وظيفة تعبئة وتغليف، وعامل مكن براتب، فضلا عن 97 فرصة بشركة الشرق الأوسط للكيماويات علي وظيفة مندوب مبيعات مؤهل عالي،

ومندوب هاتفي، وموزعين وأمن وحراسة، و10 فرص بشركة ايسترن بايوكلينا ، مؤهل عالٍ ومتوسط علي وظيفة مندوب مبيعات ، وسائقين دبابة جامبو، فضلا عن 9 فرص بمستشفى الحياة الجديدة، عامل نظافة ، وأمن وحراسة، ولا يشترط المؤهل.

حيث الوظائف المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيا،  طبقا لتعليمات وزير القوى العاملة محمد سعفان، وعرض استمارة (1) تأمينات عليه شهريا، بفرص العمل التي يتم تعينها.

 وسوف تقدم الطلبات بدءًامن الإثنين المقبل، وحتي استيفاء العدد المطلوب، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد الظهر، ما عدا يومي الجمعة والسبت،

إلى إدارة بحوث العمالة بمديرية القوى العاملة بالقليوبية ” بنها – كورنيش النيل – الفلل – بجوار ديوان عام المحافظة”، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلا عليهم.

print
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى