“الحدث”تنشر تفاصيل عن مرتكبي واقعة مقتل شخصين بقرية أبو دياب بدشنا

511 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 يناير 2018 - 10:13 مساءً

قنا/اسماء عرفات

تمكنت مباحث شرطة مركز دشنا من القبض على مرتكبي الواقعة بمقتل شخصين بقرية أبو دياب، وذلك بعد تلقي شرطة القسم بلاغا يفيد بمقتل كل من، (توفيق،م)عامل 20 عاما، و(حسين،ب)مزارع18 عاما بأعيرة نارية في أجزاء متفرقة بالجسد على يد كل من (جمال، ع، م) يعمل مزارعا وآخر بقرية الحجيرات بمركز شرطة قنا.

وبعد التحريات المكثفة من قبل فرق البحث تمكنت المباحث من ضبط احد مرتكبي الواقعة وهو عامل يتراوح عمره مابين،20 عاما الى 21 هاما وكذا المتهم الهارب الذي ينتمي الى قرية الحجيرات بمركز شرطة محافظة قنا، ويرجع ذلك إلى وجود خصومات ثأرية مع المجني عليه الأول وتصادف سير المجني عليه الثاني فتم قتله مع المجني عليه الأول.

واعترف المتهم الأول (جمال،ع،م) بوقوع الجريمة فور القبض عليه وأعترف ايضا بنوع السلاح المستخدم في الواقعة(بندقية آلية و6 طلقات نارية من العيار نفسه) وان الجريمة كانت جراء خصومة ثأرية .

وتولت النيابة العامة التحقيقات وقامت بتكثيف الجهود الأمنية لملاحقة المتهم الهارب للقصاص للمجني عليهما.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.