افتتاح معرض الوسائل المبتكرة لرياض الأطفال بالفيوم

218 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 ديسمبر 2017 - 9:30 مساءً

الفيوم /  محمود المهدي

أفتتح صباح اليوم الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم معرض الوسائل المبتكرة لرياض الأطفال والمقام بمدرسة الشهيد حميدة الإبتدائية (دار الرماد الإبتدائية بنات سابقاً ) بالفيوم بحضور الأستاذ محمد عبدالله وكيل المديرية والأستاذ محمود عبدالفتاح هديب مدير عام التعليم العام والأستاذة هدى محمود موجه عام رياض الأطفال وعدد من السادة معلمات رياض الأطفال بالفيوم.

تفقد وكيل الوزارة المعرض والمكون من المجلات والمطويات تخص ترشيد الإستهلاك وكذلك وسائل تعليمية مبتكرة تخدم جميع المجالات برياض الأطفال.
كما احتوى المعرض على عدة لوحات ووسائل تعليمية تهدف إلى تنمية المفاهيم العلمية لطفل الروضة وتنمية المفاهيم الرياضية وكافة المهارات الحياتية والمفاهيم اللغوية للأطفال.

كما احتوى المعرض على عدة لوحات فنية رائعة أشاد بها الدكتور وكيل الوزارة، كما قدم أطفال مدرسة الشهيد حميدة عدة فقرات غنائية ووطنية، وكذلك عرض أنشطة رياض الأطفال عن ترشيد الإستهلاك، وشارك فى المعرض 24 مدرسة ممثلة من جميع الإدارات التعليمية على مستوى محافظة الفيوم .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.