فشلوا فى فتح الخزينة فاستولوا على اجهزةمحمولةبنصف مليون جنيه من فرع فودافون ببنها 

1٬023 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 ديسمبر 2017 - 12:14 صباحًا

القليوبية-أحمد فهمى 

تقوم  الأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها لكشف غموض سرقة فرع شركة فودافون الذى يقع في شارع فريد ندا ببنها في أحد أهم الشوارع الرئيسية بالمدينة.

 حيث كشفت المعاينات والتحريات قيام المتهمين بالدخول لمقر الفرع عن طريق شقة تابعة للشئون الاجتماعية مجاورة للشركة واستولوا على هواتف محمولة تقدر بنصف مليون جنيه وفشلوا فى فتح الخزينة تم التحفظ على المكان وتحرير محضر وتولت النيابة التحقيق.

وقد تلقى اللواء محمد توفيق مدير امن القليوبية اخطار من العميد حسام الحسنى رئيس مباحث القليوبية يفيد ورود بلاغ من  موظفي فرع إحدى شركةفودافون بشارع فريد ندا بمدينة بنها باكتشاف سرقة الفرع ومحتوياته.

حيث انتقل فريق من البحث الجنائى والأدلة الجنائية بقيادة اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي،وبالمعاينة تبين أن الجناة دخلوا لمقر الفرع عن طريق شقة ملاصقة تابعة للشئون الاجتماعية وتبين من المعاينة الأولية أن الجناة فشلوا في فتح الخزينة ولكنهم استولوا على هواتف محمولة تقدر بنصف مليون جنيه

   وبفحص كاميرات المراقبة بالشركة تبين أن المتهمين قاموا بتعطيلها قبل بدء السرقة وأن تقوم بتصويرهم وفشلوا من سرقة الخزينه فقاموا بالاستيلاء على كافة الأجهزة المحمولة بالشركة وقدرت بنحو نصف مليون جنيه وتحرر محضر بالواقعة وجارى ضبط الجناة.

وقد بدأت نيابة بنها تحقيقاتها الواسعة فى واقعة سرقة فرع شركة فودافون ببنها

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.