تشغيل محطة مياه طامية خلال شهر ونصف وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

230 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 ديسمبر 2017 - 6:16 مساءً

الفيوم / محمود المهدي

صرح الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم بأنه سيتم تشغيل محطة مياه طامية خلال شهر ونصف بعد تركيب الطلمبات والانتهاء من أعمال الصيانة ، مشيراً إلى أنه سيتم الانتهاء أيضاً خلال الفترة المقبلة من إنشاء محطة تجريبية لإعادة تشغيل مشروع مصنع الأملاح المتوقف منذ عدة سنوات ، والذي يعتبر مشروعاً استثمارياً ضخماً تبلغ استثماراته حوالي خمسة مليارات جنيه.

وأضاف أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لإنجاز عدة مشروعات تنموية في الوقت الحالي ، من بينها مشروع إنتاج حيواني في مركز يوسف الصديق لتسمين 20 ألف رأس ماشية بتكلفة 750 مليون جنيه.

ودعا محافظ الفيوم كافة المستثمرين إلى الاستثمار في المحافظة ، مؤكداً أنها تتمتع بالبيئة الملائمة لكافة المشروعات ، فضلاً عن توافر الأمن والأمان بها.
وأكد المحافظ أن الفيوم ستشهد خلال الفترة المقبلة تحسناً ملحوظاً في الخدمات المقدمة للمواطنين ، لافتاً إلى أن تحسين هذه الخدمات يأتي حالياً على رأس الأولويات.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.