” المحطة الابتدائية ” تفوز بالمركز الاول فى مسابقة الشهادة الابتدائية بأبوتشت

867 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 1:51 صباحًا

قنا / عاطف السيد

تحتفل مدرسة ” المحطة الابتدائية ” بأبوتشت بفوز طلاب الصف السادس الابتدائى بالمركز الاول على مستوى الادارة التعليمية وذلك بعد فوزها بنتيجة ساحقة على مدرسة ” الشهيد حمد الله ” فى المسابقة التى اجريت بين مدراس الادارة. 

حيث اكد كمال امين النجار ” مدير مدرسة المحطة الابتدائية ” على دخول المدرسة المسابقة بعد اعلان الادارة التعليمية عن المسابقة منذ فترة ، وبالفعل تسابق الطلاب بكافة المستويات والتصفيات واضعين نصب اعينهم الفوز بالمركز الاول بلا منازع لهم . حيث اعلنت النتيجة بفوز المدرسة بنسبة ( 97 % ) على مدرسة ” الشهيد حمدالله ” بنسبة ( 82.5 % ) ، وبهذا الفوز الكبير استحقت المدرسة وبجدارة لقب المركز الاول على مستوى الادارة التعليمية  

وأكد ، النجار ، على ان ادارة المدرسة  والادارة التعليمية سوف تقوم بتكريم الطلاب الفائزين بالمسابقة ، وسوف نستعد بالطلاب الفائزين للفترة المقبلة لخوض المسابقة التى سوف تجرى بين الادارات التعليمية على مستوى المحافظة. 

بينما أشارت سهير عكوش ” وكيل المدرسة للفترة المسائية ” على ان المسابقة جرت فى جو من الحيادية التامة بين كافة المدارس المشاركة فى المسابقة وبحضور موجهى المواد الدراسية بالادارة وموجهى عموم المديرية بقنا فى منافسة شريفة هدفها افراز جيل جديد من الطلاب القادر على المنافسة والنجاح باقتدار .

وأردفت سهير صدقى مهنى ” وكيل المدرسة للفترة الصباحية ” على ان المسابقة تمت فى 6 مواد دراسية وهى ( التربية الدينية – الدراسات الاجتماعية – اللغة العربية – اللغة الانجليزية – الرياضيات – العلوم ) ، وبالفعل تم اجتياز كافة الاختبارات للطلاب بفضل جهود التلاميذ وايضا تكاتف المدرسين لتلك المواد مع طلابهم خلال العام الدراسى وبخاصة اثناء اجراء المسابقة .

وهذا وقد اعلنت نتيجة المسابقة وكان فريق المدرسة الفائز مكون من الطلاب :

محمد خالد مجاهد

و اميرة العارف حفناوي

واحمد عبد الرحمن احمد

واسماء حماده محمد شاكر

ومحمد طلعت عبد الراضي

( مدير المدرسة مع الطلاب الفائزين ) 

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.