إنشاء 4 ملاعب كرة قدم خماسي حديث وعدد 2 حمام سباحة بالوادي الجديد بتكلفة 4 مليون

379 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 17 ديسمبر 2017 - 10:10 مساءً

الوادي الجديد/ حسين الكيلاني

التقى اليوم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بالسيد الاستاذ مصطفى أبو زهرة عضو مجلس إدارة النادي الأوليمبي وذلك بحضور اللواء أشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة والمهندس أحمد حسين وكيل وزارة الإسكان بالوادي الجديد وذلك بهدف بحث سبل التنمية الرياضية الإنشائية والخدمية لأبناء المحافظة.

وخلال اللقاء تم مناقشة آليات البد إجراءات إنشاء عدد(16) ملعب كرة قدم خماسي حديث وعدد 2 حمام سباحة بالمحافظة،على أن تتضمن المرحلة الأولى منها إنشاء  4 ملاعب من اجمالي الملاعب المقرر إنشائها بالمحافظة.

ومن جانبه المستشار أحمد حسين وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة إلا أنه قد بلغت التكلفة الإنشائية ل4 ملاعب مبلغ 2,5 مليون جنيه وذلك بتمويل من وزارة الشباب والرياضة كما بلغت تكلفة إنشاء 2 حمام سباحة 1,5 مليون جنيه بتمويل من المحافظة،ووجه المحافظ بسرعة التنفيذ وفقا للمخطط الزمني المعد لذلك فيما يخدم المنظومة الرياضية على أرض المحافظة.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.