شبان قنا ينفرد بصدارة المجموعة الأولي (ب) بالقسم الثالث بفارق 6 نقاط عن الأقصر 

85 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 ديسمبر 2017 - 1:41 مساءً

الأقصر  / منتصر عبدالرازق أبوراس

في إطار مباريات القسم الثالث المجموعة الأولى ( ب) نجح نادي شبان قنا في حجز اولي بطاقات التاهل لدوري الترقي للموسم القادم وذلك بعد انفراده بقمة المجموعة برصيد 22 نقطة وبفارق 6 نقاط عن اقرب منافسيه نادي الاقصر الرياضي بعدما فاز علي مركز شباب الزهراء صاحب المركز الرابع برصيد 11 نقطة بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة التاسعة من دوري القسم الثاث .

وفي نفس الجولة فاز نادي الأقصر الرياضي صاحب المركز الثاني علي مركز شباب الرضوانية بهدفين دون رد ويحصل علي النقطة ال 16 في هذه المجموعة وبفارق نقطة واحدة عن اقرب منافسيه نادي قوص الرياضي .

كما فاز في هذه المجموعة ايضاً نادي قوص علي نادي عاملين غارب بهدف وحيد علي ملعب عاملين غارب بالبحر الاحمر في المركز الثالث برصيد 15 نقطة بينما ياتي عاملين غارب في المركز الخامس برصيد 10 نقاط .

وفاز نادي قفط علي نادي رأس غارب بثلاث اهداف مقابل هدف واحد ويعتبر هذا الفوز هو الاول لقفط هذا الموسم ليرفع قفط رصيده الي 8 نقاط متساوياً مع مركز شباب الرضوانية صاحب المركز السادس ليحتل هو المركز السابع بفارق الاهداف ويحتل راس غارب المركز الاخير ب 7 نقاط .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.