محافظ الدقهلية يشهد افتتاح فرع “ائتلاف دعم مصر” بالمنصورة

203 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 8:20 مساءً

المنصورة / ياسمين محمد.

افتتح الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، مقر ائتلاف دعم مصر بالمحافظة يرافقه المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، الكابتن طاهر أبو زيد، النائب الاول لائتلاف دعم مصر، ومقره شارع الجيش بمدينة المنصورة، مؤكداً بأنه أول مقر للائتلاف تم افتتاحه داخل محافظات الدلتا.

جاء افتتاح محافظ الدقهلية، للمقر بحضور الدكتور مجدي مرشد، الأمين العام لائتلاف دعم مصر، النائب محمد علي يوسف، الأمين العام المساعد للائتلاف، الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي لائتلاف دعم مصر، نواب أعضاء البرلمان بالمحافظة، وأعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة. وخلال الاحتفالية أكد محافظة الدقهلية، علي مدي سعادته البالغة بافتتاح أول مقر للائتلاف بالدلتا داخل محافظة الدقهلية، مشيراً إلي انه يعد نقطة مضيئة للتواصل بين المواطنين ونواب البرلمان الذين يمثلون الائتلاف للتعرف علي مشاكل المواطنين والعمل علي حلها وصياغة القوانين والتشريعات التي تمس مصالح المواطنين، إضافة إلي تعرفهم بما يدور من مناقشات داخل البرلمان من تشريعات وسن القوانين بهدف توضيح الحقائق والتصدي للشائعات.

وأوضح السويدي، أن افتتاح المقرات داخل المحافظات الغرض منها التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلي مشاكلهم والعمل علي تحسين الخدمات العامة المقدمة لهم وأيضا صياغة رؤية جديدة وطرق جديدة لحل كافة المشاكل المتراكمة والجديدة التي تواجه المواطنين، مشيراً إلي أن الائتلاف يضم 370 نائب بالبرلمان، مؤكدا علي الدور البالغ للائتلاف داخل البرلمان لحل العديد من المشاكل.

وأشاد الشعراوي، بالدور الذي يقوم به ائتلاف دعم مصر وجميع أعضاء البرلمان في تبني كافة القضايا التي تتعلق بالمواطن المصري مشيرا إلي التعاون والتنسيق الكامل بين أعضاء البرلمان بالمحافظة والأجهزة التنفيذية في سبيل الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لمواطني الدقهلية.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.