محافظ الفيوم يصدر توجيهات بمراعاة محدودي الدخل وحل مشاكل المواطنين

193 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 7:39 مساءً
الفيوم / محمود المهدي
أصدر الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، توجيهاته لوكيل وزارة التموين بالمحافظة، لسرعة حل مشكلات المواطنين المتأخر صدور بطاقات التموين الذكية الخاصة بهم، كما شدد على التأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وتكثيف الحملات على المخابز والأسواق.
جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي لمحافظ الفيوم بالمواطنين، للاستماع إليهم وتلقى شكواهم وإيجاد حلول مناسبة لها، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم.
خلال اللقاء أصدر المحافظ توجيهاته لرؤساء مجالس المدن والمراكز لدراسة بعض الحالات لمنحها تراخيص أكشاك لمساعدتها على الظروف المعيشية، مع مراعاة تحديد الأماكن بما لا يعيق حركة السير.
كما وجه المحافظ مسئولي التضامن الاجتماعي بمراجعة تراخيص حضانات الأطفال، والتأكد من بيانات العاملين بها، وفي قطاع القوى العاملة أكد على مسئولي القطاع بتوفير فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص.
كما استمع محافظ الفيوم خلال اللقاء لشكوى أهالي عزبتي صالح جمعة، وفتحي صبرى، التابعتين لقرية الناصرية بمركز الفيوم، بشأن توصيل خطوط مياه الشرب، وكلف مسئولي شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي بسرعة حل المشكلة.
وفي قطاع الموارد المائية والري استمع المحافظ لشكوى بشأن التعديات على أراضى الري الواقعة على جانبي مصرف الحيار القديم بعزبة الناصرية بمركز الفيوم، ووجه بسرعة إزالة كافة التعديات الموجودة بالمنطقة.
وخلال اللقاء أصدر المحافظ توجيهاته لمسئولي التربية والتعليم للتنسيق مع مسئولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة لدراسة عدد من المشكلات العالقة بالقطاع، سواء أكانت بالمدارس الحكومية أو الخاصة.
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.