” مكافحة المخدرات ” تحبط مخطط لجلب 6 اطنان من ” الحشيش” على متن إحدى السفن

237 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2017 - 3:40 مساءً
القاهرة / عاطف السيد
فى إطار الجهود المستمره للأجهزة الأمنية لإجهاض مخططات العناصر الخطرة القائمة على جلب وتهريب المواد المخدرة .. فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إعتزام إحدى العصابات الخطرة جلب وتهريب كمية كبيرة من مخدر الحشيش مخزنة بدولة سوريا إلى داخل البلاد عبر المياه الدولية بالبحر الأبيض المتوسط على متن إحدى السفن وتمكن طاقمها من التحرك والإبحار من ميناء اللازقية السورى قاصدين إنزالها قبالة السواحل المصرية ، إلا أن الرقابة المحكمة على المياة الإقليمية المصرية حالت دون تنفيذ مخططهم ، مما أجبرهم على تعديله والتخطيط لإنزال الشحنة خارج النطاق الأمنى والقانونى للسلطات المصرية وإستهدفوا إدخالها للأراضى الليبية وتخزينها بها ثم تهريبها عبر الحدود البرية الغربية لداخل البلاد على دفعات .
وفى ضوء ما توافر من معلومات حول تحرك المهربين بالمركب والشحنة جنوب جزيرة كريت حتى يكونوا بمنأى عن ضبطهم من السلطات المصرية .. فقد تم التنسيق – من خلال الجهات المعنية – مع السلطات اليونانية وإمدادها بالمعلومات عن تحركات السفينة لضبطها وفقاً للأطر القانونية .. حيت أسفر التنسيق عن تمكن السلطات اليوناينة من ضبط السفينة والشحنة وطاقمها المكون من ( 6 أشخاص يحملون الجنسية السورية ) .. وقد أسفرت أعمال تفتيش المركب عن ضبط شحنة من مخدر الحشيش بلغ إجمالى وزنها ( 6 أطنان ) مخبأة داخل مخازن سرية .
 جارى المتابعة وإتخاذ اللازم قانوناً 

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.