مهندس يقوم بخطف ربة منزل وابنتها انتقاما من زوجها

255 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 11:05 مساءً

الجيزة/ رفعت خلف

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الأميرية، بلاغا من “انجى أ ح” 40 سنة، ربة منزل، والتى أفادت بقيام مجموعة من الأشخاص بكسر باب شقة زوجة شقيق زوجها “آية ع خ” 26 سنة، ربة منزل، وقيامهم بخطفها وبصحبتها نجلتها “سما م ع” 5 سنوات، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

. ومن خلال التحريات تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها “أحمد ع ص” 30 سنة، مهندس بالهيئة العربية للتصنيع، لوجود خلافات مالية بينه وزوج المجنى عليها الأولى “مصطفى ع ا” 30 سنة، فنى تكييف، والسابق اتهامه في 3 قضايا أخرهم 3143 لسنة 2015م الزيتون ” تبديد “، والمحكوم عليه فى 3 أحكام حبس جزئى ” تبديد ، سرقة ” بإجمالى حبس سنة و6 شهور. وعلى الفور تم إعداد الأكمنة بأماكن تردد المتهم أسفرت عن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع كل من “أميرة ع ص” 35 سنة، مفتش صيدلة، “شقيقة المتهم الأول”، و”زينب م م” 32 سنة، ربة منزل، و”شعبان ع ع” 41 سنة، مدير مبيعات بشركة فرج الله، وأضاف بأنه نظراً لسابقة قيامه بتسليم زوج المجنى عليها بضائع تقدر قيمتها بمبلغ 350 ألف جنيه ومبلغ 200 ألف جنيه لتوصيلها لذات الشركة، إلا أن الأخير قام بالاستيلاء على البضائع والمبلغ المالى وفر هاربا، الأمر الذى أثار حفيظته فخطط لارتكاب الواقعة لإجباره على رد المبلغ والبضائع المستولى عليها، وفي سبيل ذلك قام بالاستعانة بباقى المتهمين لتنفيذ مخططه وقاموا بخطف المجنى عليها ونجلتها.كما تم بإرشاد المتهم ضبط المتهم الرابع بمسكنه، وضبط المتهمة الثانية والثالثة بمكان احتجاز المجنى عليهما بمسكن الثانية، وبحوزتهما 6 إيصالات أمانة موقعة على بياض من المجنى عليها الأولى، وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدوها، وبسؤال المجنى عليها الأولى اتهمتهم باختطافها ونجلتها والتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها بكدمات وسحجات بالوجه واليدين وإجبارها على توقيع إيصالات الأمانة المضبوطة بحوزتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.