تخرج عدد 8 قيادات من دول حوض النيل بقطاع الكهرباء والطاقة

209 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 فبراير 2017 - 10:59 صباحًا

كتب/ درى موسى
فى ظل السياسة التى ينتهجها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى من توطيد أواصر التعاون فى كافة المجالات مع الدول الافريقية
فقد شهد المهندس / اسامه عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس / جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصراليوم الخميس بقطاع الكهرباء والطاقة احتفالية بمناسبة تخرج عدد 8 قيادات من حوض النيل بعد اجتيازهم دورة تدريبية تحت عنوان
( أعمال إعادة هندسة العمليات )
وأوضح المهندس / جابر دسوقى ان هذا الدورات شملت متدربين من دول حوض النيل وهم ( بوروندى، جيبوتى كينيا، جنوب السودان ،الصومال )
وأضاف أن هذه الدورات تأتى ضمن عدد من البرامج التدريبية الجارى تنفيذها فى إطار مشروع التعاون مع الدول الإفريقية الذى يتبناه القطاع ويتم تنفيذه لبناء القدرات البشرية بدول حوض النيل فى مجالات الكهرباء فى مصر
وأكد المهندس / جابر فى الكلمة ألقاها خلال الاحتفالية ان وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بدأت تلك البرامج منذ عام 2007 وتقدم الوزارة فى الوقت الحالى التدريب لعدد 14 دولة إفريقية لتبادل المعرفة حول كافة مجالات الكهرباء من إنتاج وتوزيع بالإضافة إلى المجالات الإدارية .

 
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.