المستشفيات فى حلب تستقبل مئات الجرحى جراء القصف الجوى

82 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 10:44 مساءً

كتب / وائل الاشقر

قال مسؤول بقطاع الصحة السورى اليوم ، السبت، إن بعض المستشفيات فى حلب استقبلت مئات المدنيين الذين أصيبوا بجروح خطيرة فى الأيام الأخيرة.

وقال محمد مسلاتى مدير الطب الشرعى فى حلب إن “عدد الشهداء الذى وردوا… يقدر من تاريخ 28 نوفمبر وحتى هذا اليوم 50 شهيد.. 22 رجل و12 امرأة و16 طفل.. أما عدد الجرحى فيقدر بالمئات.. يعنى يقدر بحوالى 700 جريح…”

وسيطر الجيش السورى والقوات المتحالفة معه على مساحات كبيرة من شرق حلب الخاضع للمعارضة فى الأسبوع الماضى فى حملة شرسة تهدد بهزيمة كبيرة للمعارضة الساعية للإطاحة بالرئيس السورى بشار الأسد.

وقال المرصد السورى لحقوق الإنسان اليوم السبت إن قوات الحكومة السورية سيطرت على 60 فى المئة من المنطقة التى كانت خاضعة فى السابق للمعارضة فى شرق حلب بعد اكتسابها المزيد من الأراضى فى الطرف الشرقى من المدينة.

                

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.