رئيس جامعة المنوفية يفتتح مهرجان الجوالة الكشفي الـ 35 بدقيقة حداد على أرواح الشهداء

85 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 نوفمبر 2017 - 3:22 مساءً
المنوفية / ابراهيم طه      
افتتح الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب فعاليات
 المهرجان الكشفى الــ 35 والإرشادى الـ 19 لجوالى وجوالات جامعة المنوفية بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مسجد الروضة بحضور عدد من عمداء كليات الجامعة وأمين عام مساعد الجامعة ومدير عام رعاية الشباب، ومدير إدارة الجوالة، ومديرى رعاية الشباب بكليات الجامعة.

وتستمر فعاليات المهرجان حتى 30 نوفمبر الحالي بالمخيم الكشفى لطلاب الجامعة بقرية ميت خلف،
وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بهذا التجمع الشبابى وتمنى المشاركة المتميزة لكشافي الجامعة خلال المهرجان والمنافسة في العديد من المجالات منها النشاط الثقافي، والديني، والفني، والكشفي.
ويتضمن المهرجان الكشفى الخامس والثلاثون والإرشادى التاسع مشاركة 14 كلية من كليات جامعة المنوفية، بجانب مشاركة كلية الزراعة جامعة الزقازيق، حيث رحب رئيس الجامعة ونائبه بوفد جامعة الزقازيق وتمنا لهم التوفيق خلال فعاليات المهرجان.
كما توجه الدكتور عادل مبارك بالشكر إلى جوالى وجوالات جامعة المنوفية، على الجهد والمظهر اللائق في حفل الإفتتاح، وناشدهم بالإستمرار في إتقان دورهم القيادي والعمل على وضع جوالة المنوفية في المقدمة دائماً خلال المنافسات التي تشارك بها الجامعة.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.