السيسى : هذا العمل لن يزيدنا إلا إصرارًا

192 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 7:57 مساءً

القاهرة : أسماء فكري السعيد علي

توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعزاء لأهالي الشهداء الذين سقطوا اليوم نتيجة الحادث الإرهابي الآثم الذي وقع بالعريش اليوم .

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها منذ قليل،  مؤكدًا على أن هذا الحادث لن يزيدنا إلا إصرارا وعزيمة في مواجهة هذا الإرهاب مؤكدا علي أن قوات الجيش والشرطة ستقوم بالرد الغاشم والقوي علي هؤلاء الشرزمة الخونة الذين يستحلون دماء الأبرياء .

وأكد السيسي بلهجة بالغة القوة أن مصر هي من يواجه الإرهاب وحدها نيابة عن دول العالم أجمع ومدافعة عن ما بقي من الوطن العربي،  وقال أن ما تخوضه مصر هو أنبل وأشرف الحروب التي تواجه الإرهاب وأن ما يحدث هو انعكاس لنجاح مصر في مواجهة هؤلاء الإرهابيين التكفيريين الخونة .

وفي النهاية أكد السيسي علي صمودنا حتي النهاية وأننا أهل الخير الذي نقاوم ونواجه أهل الشر وأن الله لا يمكن أن يخذل أهل الخير وينصر أهل الشر، مؤكدا أن سقوط هذا الكم من الشهداء سيجعل ردنا سريع وقوي وغاشم .

تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.