حقيقة تصريح مجدي عبدالغني عن اعادة مبارة مصر والكاميرون كما أكدت القناة البرتغالية

204 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 12:56 صباحًا

كتب / أحمد ابراهيــمـ
أكدت قناة “أر تى بى” البرتغالية على أن المنتخب المصرى يستحق أن تعاد مباراته أمام المنتخب الكاميرونى بنهائى كأس الأمم الأفريقية ، والتى أقيمت أمس ، وانتهت لصالح المنتخب الكاميرونى بنتيجة 2-1 ليتوج بالبطولة الخامسة فى تاريخه .

وكانت القناة البرتغالية قد أكدت على أن جناح المنتخب الكاميرونى بنجامين موكاندجو لا يجوز له ان يشارك فى المباراة النهائية امام المنتخب المصرى نظراً لحصوله على أنذار خلال مباراة منتخب بلاده أمام السنال بالدور ربع النهائى من “الكان” ، وأمام المنتخب الغانى بالدور قبل النهائى ، وهو الأمر الذى لا يحق له بمقتضى تلك المخالفتين الإشتراك بالمباراة النهائية أمام مصر ، وذلك لأن الانذرات لا تقسط منذ الدور ربع النهائى وفقاً للوائح البطولة .

ولكن بعد فحص المخالفات والانذارات التى حصل عليها المنتخب الكاميرونى أمام السنغال بالدور ربع النهائى ، وأمام غانا بالدور قبل النهائى من البطولة من على الموقع الرسمى للإتحاد الافريقى لكرة القدم تبين ان بنجامين موكاندجو قد تحصل على إنذار وحيد فقط أمام المنتخب الغانى بالدور نصف النهائى بالدقيقة 82 من اللقاء ، فيما لم يحصل اللاعب صاحب الـ 28 عاماً علي أي إنذارات خلال لقاء منتخب بلاده أمام السنغال بالدور ربع النهائى كما زعمت القناة البرتغالية .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.