الأهلى ينجح في توقف قطار الدراويش المنطلق

331 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 11:04 مساءً

القاهرة : محمد ناصر بلال

استطاع النادى الاهلي ان يحقق فوزا غاليا علي نادى الاسماعيلي بهدفين دون رد في المباراه التى جمعت بينهما علي استاد برج العرب ضمن مباريات الاسبوع الرابعه المؤجله من مسابقه الدورى العام.

بدأ المدير الفنى للنادى الاهلي الكابتن حسام البدرى المباراه بتشكيله مكونه من محمد الشناوى،سعد سمير،ايمن اشرف،صبرى رحيل،احمد فتحي،حسام عاشور،عمرو السوليه،عبدالله السعيد،اجاى،مؤمن زكريا،وليد ازارو، بينما بدأ الاسماعيلي المباراه بتشكيله مكونه من محمد عواد ،محمود متولى، عماد حمدى، بهاء مجدى،محمد فتحي،حسني عبدربه ،ابراهيم حسن،اسلام عبد النعيم،محمد أبو المجد ،كالديرون.

بدأت المباراه قويه من جانب الدراويش نادى الاسماعيلي من اجل حسم الثلاث نقاط والتربع علي القمه ومواصله سلسله الانتصارات.

وفى الدقيقه 6كاد كالديرون ان يفاجئ الاهلي بعد تسديدة قويه ولكن القائم منع الاسماعيلي من هدف مبكر.

لم يصمت النادى الاهلي وبدا في شن الهجمات من اجل أعلن حضور المارد الاحمر الى اللقاء ولكن الحصون الدفاعيه للاعبي الاسماعيلي منعت الاهلي من تهديد مرمى الدراويش.

هدات المباراة قليلا استحوذ نادى الاسماعيلي علي المباراه ولكن الدفاعات الاهلويه امتصت حماس لاعبي الاسماعيلي لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين مع طوفان هجومى غير موفق لنادى الاسماعيلي.
بدا الشوط الثاني بقوة الاهلي حاول اثبات جدارته والاسماعيلي حاول ان يستغل مساحات النادى الاهلي.
وأنقذ الشناوى حارس مرمى الاهلي فريقه من هدف مؤكد بعد تسديدة قويه من جانب الاعب عماد حمدى ولكن ينقذها الشناوى ببراعه ليحرم الاسماعيلي من هدف اول في اللقاء، وكاد ازارو ينجح في احراز هدف اول للنادى الاهلي بدا هجمه خطيرة ولكن براعه عواد.

وجاء هز الشباك الساكنه في الدقيقه 74بعد خطا فادح من الاعب محمد فتحي ليمررها اجاى لتمر من امام الجميع لتصل الى السوليه ليضعها علي يمين محمد عواد معلن هدف اللقاء الاول للنادى الاهلي لتصبح النتيجة 1/0.

لم يصمت ابناء الاسماعيليه وشنوا هجمات علي مرمى النادى الاهلي من اجل ادراك هدف التعادل والرجوع مرة اخرى الى المباراه من جديد.

وفى الدقيقه 81استطاع عبد السعيد ان يطلق رصاصه الرحمه بهدف ثانى ليقضى علي امال الدراويش فى الرجوع الى المباراه لتصبح النتيجة 2/0.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.