الأهلى والإسماعيلي وثلاث نقاط لا بديل عنه

127 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 3:14 مساءً

القاهرة : محمد ناصر بلال

مع دقات الساعه السابعه مساء تنطلق مباراه الاهلي والاسماعيلي علي استاد برج العرب في الجوله المؤجله من الأسبوع الرابع لمسابقه الدورى العام.

يدخل النادى الأهلى هذه المباراه وعينه لاتفارق الثلاث نقاط من اجل استكمال سلسله الانتصارات والرجوع مرة اخرى للتربع علي قمه الدورى والحفاظ علي اللقب.

ويريد الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلي ان يحقق فوزا غاليا علي الاسماعيلي من اجل استكمال مسلسل سقوط الكبار والسع نحو القمه.

وحشدالبدرى في قائمه الاهلي 22لاعبا من الاستعدادا لهذة المباراه وشهدت قائمه البدرى العديد من المفاجات حيث تم استبعاد شريف اكرامي حارس مرمي الفريق وصالح جمعه صانع الالعاب بينما ضمت القائمه كلا من عبدالله السعيد ومؤمن زكريا وسعد سمير واحمد فتحي وحسام عاشور وعمرو السوليه ومحمد الشناوى وازارو واجاى.

ومن الناحيه الأخري يدخل معتل القمه نادى الاسماعيلي هذة المباراه ولابديل عن اقتناص الثلاث نقاط من اجل التربع علي القمه والبعد عن نادى الزمالك اقرب ملاحقه.

ويسعى الاسماعيلي أن يواصل قطار الانتصارات والتربع علي عرش الجدول من اجل المنافسه علي اللقب الغائب عن خزينه الدراويش.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.