حرس الحدود يلتقي المنصورة اليوم بدوري ب

254 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 نوفمبر 2017 - 10:56 مساءً

كتب : أحمد شيخون

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود فريق المنصورة في لقاء النقاط الثلاث ضمن منافسات الجولة الثامنة للمجموعة الثالثة بمجموعه بحري والاسكندرية والذي يستضيفه ستاد المكس .

يدخل حرس الحدود اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الذي حققه علي غزل المحلة في عقر دار الأخير بهدفين لهدف الاسبوع الماضي ليصل إلى النقطة 15 ويصعد للمركز الثالث حيث يفصله نقطه واحده عن المتصدرين للبطولة كوكاكولا وكفر الشيخ في الوقت الذي تجمد رصيد المنصورة عند النقطة العاشرة محتلا بهم للمركز السابع يجعل لقاء اليوم في غاية الصعوبة للمنصورة الي يدخل اللقاء تحت شعار ” لا وقت لضياع النقط ” حيث يطمح في الحصول علي نقطه علي الأقل لتحسين ترتيبه في الدوري .

وأبدى سامي قمصان ، المدير الفني للحرس عن ثقته في فوز فريقه بالنقاط الثلاث ، مشيراً إلى أنه سيتم الدفع بعناصر الفريق الأساسية خلال اللقاء من أجل استكمال انتصارات الفريق وسط سخونة الدوري وقوه المنافسة بين الفرق التي تحلم جميعا بالتفوق والأداء العالي

وأضاف قمصان انه يعمل لكل الأندية المنافسة حساب خاصه وأنه مع دخول الدوري في جولات حساسة أظنها ستتضح جدا بعد أسبوع او اثنين مشيراً إلى زيادة حدة صراع الصعود ومن ثم الناجون من الهبوط وهذا سيزيد من سخونة البطولة

ومن المنتظر ان يضم تشكيل الحرس كلا من ,,
احمد السعدني في حراسه المرمي
خالد سامى -عماد حلمي-حسن مجدي -محمد يوسف خط الدفاع
فيليكس -اسلام عادل محمود عبدالله لخط الوسط
بانجورا -مودي -ابو سريع في خط الهجوم

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.