التعدى على موظف بالضرب واحداث بعض الاصابات اثناء استقلال سيارة الموكز القومى للامتحانات

321 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 - 6:11 مساءً

  كتب/ اكرم هلال

تعدى صباح اليوم 14/11/2017 أحد موظفى المركز القومى للامتحانات على زميلة بالضرب واللفظ اثناء ركوبة سيارة المركز.

هناك من يستخدم العنف منهجاً وأسلوباً لا العقل ولغة الحوار ذلك ما حدث فى هذه الحادثة حيث قام الموظف(  ح. ز. ) بالتعدى لفظيا وبدنياً على زميلة الموظف(  أ. ه ) بالمركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى خلال الذهاب للعمل بسيارة المركز صباحاً.

بدأت الواقعة حين قام الموظف المعتدى عليه بمعاتبه الآخر لوضعه قدمه حيث تحتك بملابس من يصعد سلم السيارة وتكون مواجهة لوجهه مباشرة وأن ذلك لا يجب أن يحدث فرد  عليه المذكور بقوله بس ياله وحين رد الشخص المعتدى عليه أنا بحترمك وبقولك يا شيخ يا مولانا فأقسم ذلك الموظف بأنه سوف يقوم وسوف يجعله يموت من الضرب وقام بالقفز سريعاً من مكانه حيث قام بالاعتداء على زميلة الآخر.

   تم تحرير محضر برقم  15474 جنح بتاريخ اليوم قسم المقطم وتم عمل تقرير طبى بمستشفى أحمد ماهر بالإصابات التى حدثت. وجارى استكمال التحريات.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.