لجنة التميز البيئي تواصل تفقدها لكليات جامعة المنوفية

72 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 1:12 مساءً

المنوفية / ابراهيم طه

واصلت لجنة التميز البيئى بجامعة المنوفية ثانى جولاتها الميدانية على كليات الجامعة، حيث زارت كليات الزراعة والتربية الإقتصاد المنزلى وتفقدت معامل ومدرجات وورش وممرات الكليات لاختيار افضل كليتين من حيث المظهر العام الخارجي ومدى تواجد المساحات الخضراء وتفعيل الوحدات ذات الطابع الخاص من ندوات وقوافل ومؤتمرات وورش عمل ونظافة المباني من الداخل والخارج وكيفية تقديم الخدمات الطلابية وصيانة دورات المياه والكهرباء ومنظومة الحريق.

وأكدت الدكتور عبد الناصر عبد الجواد وكيل كلية الهندسة الإليكترونية بمنوف لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورئيس اللجنة على حرص اللجنة على شفافية ونزاهة التقييم وحرصها علي ظهور جميع كليات الجامعة بالشكل الحضاري المتميز من أجل رفعة الجامعة، وعلو قامتها.

وضمت اللجنة الدكتور علاء النعناعى وكيل كلية العلوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وناهد طاحون، مديرعام الإدارة العامة للمشروعات البيئية وميرفت تواضرس مدير عام الإدارة العامة لشؤن خدمة المجتمع والمهندس هانى السيد مدير عام الصيانة والمهندس صلاح الدين مرسى مدير إدارة المنشآت الجامعية لغير الطلاب .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.