اخبار الحوادث

القبض على المتهم بقتل سباك “عزبة السوق” بعدصلاة الجمعة ببنها 

أحمد فهمى-

نجحت مباحث القليوبية في القبض على المتهم بقتل سباك إثر إصابته بجرح نافذ بمنتصف الصدر فى منطقة عزبة السوق ببنها عقب خروجه من المسجد بعد صلاة الجمعة الماضية  وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى بنها الجامعي وتولت النيابة التحقيق.

تلقى  اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية اخطار من  شرطة النجدة حيث  تلقتت بلاغًا من الأهالى بقيام عامل بطعن سباك في الشارع بعد صلاة الجمعة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين من تحريات اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي مصرع المدعو عاطف عبدالمعطي سليمان عبدالرحمن 56 سنه سباك إثر إصابته بجرح نافذ بمنتصف الصدر.

 حيث قام المتهم بطعنه بمطواه لاعتقاده أنه أرشد رجال المباحث عن والده المحبوس في احدى القضايا وسط ذهول المواطنين والمصلين في المنطقةوبالكشف على المتهم تبين أنه سبق اتهامه في قضيتي مخدرات ومطلوب التنفيذ عليه فى 6 قضايا متنوعة

وبسؤال نجل المتوفي ويدعى هاني 28 سنه ميكانيكي أكد أنه أثناء خروج والده من مسجد النور بمنطقة عزبة السوق  ببنها عقب صلاة الجمعة حدثت مشادة كلامية بينه وبين المدعو أحمد م. 28 سنه عامل

بسبب اعتقاد المتهم بقيام المجني عليه بالإرشاد عن والده المحبوس علي ذمة احدى القضايا تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدي عليه بسلاح أبيض “مطواة” كانت بحوزته محدثا أصابته التي أودت بحياته وفر هارباً.

 على الفور تم تشكيل فريق بحث ونظراَ للملاحقات الأمنية للمتهم الهارب فقد تم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة وارشد عن السلاح المستخدم في الواقعه وتم التحفظ عليه وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجيه له تهمة القتل وحيازة سلاح أبيض.

print
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى