مدير إدارة أبنوبُ التعليمية يشيد بدور مبادرة ” النظافة سلوك” ضمن فاعليات ندوة التخطيط والمشروعات

618 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2017 - 8:14 مساءً

كتب / اكرم هلال

أشاد رشاد عبدالحى مدير ادارة ابنوب التعليمية بدور مبادرة ( النظافة سلوك) خلال كلمته فى ندوة التخطيط والمشروعات المقامة فى إدارة أبنوب التعلمية الأحد 29 اكتوبر الجارى.

فيما أكد عبدالحى على أهمية المشاركة المجتمعية فى النهوض بالتعليم ودور المبادرة فى المساعدة في تنظيف مدارس المركز التي تعاني عجز في العمالة، خاصة فى مدارس القري، مشيراً إلى أن المبادرة قامت بدور إيجابى فى مدرسة كوم المنصور ومدرسة المعابدة خلال الأيام القليلة الماضية مما شجع عدد من المدارس للمشاركة فى المبادرة.

وأضاف عبدالحى أن إدارة أبنوب- حال جميع الإدارات التعلمية- تعانى من عجر شديد فى العمالة، مرحباً بالمشاركة المجتمعية وزرع ثقافة النظافة سلوك فى جميع مدراس الإدارة، ونشر بوسترات لرفع الوعى الصحى فى المدارس، ونشر مفهوم النظافة من خلال مشاركة منسقى التخطيط والمشروعات بالمدارس وبالشراكة مع المؤسسات الأهلية.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.