” عابدين ” : الانتهاء من 55% من طرق العاصمة الادارية … و انخفاض اسعار الوحدات السكنية عقب انتهاء المشروع

278 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 أكتوبر 2017 - 6:50 مساءً
القاهرة / عاطف السيد
اكد اللواء أحمد زكى عابدين ” رئيس مجلس إدارة العاصمة الإدارية” ان هناك العشرات من الطلبات المقدمة من الجامعات والبنوك و المسنثمرين لانشاء الجامعات الخاصة والبنوك و المشروعات بكافة المجالات بالعاصمة الادارية الجديدة’ مشيرا الى إن الهئية الهندسية للقوات المسلحة هى المنوط بها ادارة المشروع ، مؤكدا فى ذات السياق  الى ان عدد الضباط الموجودين فى الموقع ما يقرب من 50 ضابط ..والجيش لا ينفذ مشروعات داخل العاصمة الإدارية ، وانما يعمل على الادارة بالتعاون مع الشركات الخاصة والعامة ،
واضاف ” عابدين ” ان جميع الشركات العاملة بالمشروع من القطاع الخاص والعام يبلغ عددها 25 شركة، وأن حجم العمالة المتواجدة بالمشروع تبلغ قرابة 170 ألف عامل قابلة للزيادة فى الفترة القادمة مع اذدياد وتيرة العمل والمشروعات ، مشدداً على أن الدولة لا تتحمل أية أموال فى هذا المشروع.
وأشار “عابدين” خلال حواره مع الاعلامية لميس الحديدى ببرنامج “هنا العاصمة” عبرقناة ” cbc ” ، أنه تم الانتهاء من 55% من شبكة الطرق داخل العاصمة الإدارية، وأن أسعار الوحدات السكنية ستنخفض خلال الفترة القادمة بسبب العدد الهائل من الوحدات السكنية التى يتم بناؤها فى العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا الى التوجه لبناء 350 ألف شقة سكنىة بالعاصمة الادارية الجديدة ، إضافة إلى الكومباوند المتواجدة هناك، وهو ما يؤثر ايجابيا على اسعار الوحدات السكنية بشكل عام وسوفق العقارات عموما .

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.