انشطة وفعاليات ثقافية بالغربية خلال احتفالات اكتوبر المجيدة 

128 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 5:05 مساءً
الغربية / عزة عادل 
فى اطار احتفال ثقافة الغربية بذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة والعيد القومى لمحافظ الغربية ، نظم بيت ثقافة كفر الزيات يوم ثقافى تضمن معرض رسوم اطفال ومعرض للكتاب بمناسبة انتصارات اكتوبر المجيدة بحضور عدد من طلبة مدرسة كفر الزيات الابتدائية بنين ، كما نظمت مكتبة محلة ابو على الثقافية ورشة عمل فنية حول انتصارات اكتوبر تحت اشراف فاطمة سعد و زينب على مسئولى المكتبة العامة ومكتبة الطفل ، وفى السياق ذاته نظمت مكتبه كفر حجازى اليوم مسابقه ثقافيه ووطنية حول احداث حرب اكتوبر لطلاب المعهد الدينى بكفر حجازى
وعلى جانب آخر ، عقدت مكتبة سمنود الثقافية برئاسة هبة السايس ندوة لمناقشة كتاب ” احاديث جدتى ” للدكتورة سهير القلماوى بالتعاون مع مدرسه القاضى حسين الابتدائية بسمنود ، القت الندوة سالى الاشرم مسئولة مكتبة الطفل ، تحدثت عن الجدة التى تحكى قصص لحفيدتها عن أشخاص يصورون لنا عصرًا من عصورنا القومية نحبه أشد الحب، ونجهل من أمره غير قليل، أو نكاد نجهل من أمره كل شيء، وهو هذا العصر الذي سبق الاحتلال الإنجليزي واتصل حتى أدرك أوائله.، وذلك فى إطار الاحتفال باليوم العالمي للمسنين .
وذلك تحت رعاية الشاعر اشرف عامر رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ، ا. احمد درويش رئيس اقليم غرب ووسط الدلتا الثقافى ، ا. جابر سركيس مدير عام ثقافة الغربية .
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.