اليوم : ندوة توعوية حول قانون الضريبة على القيمة المضافة لغير العاملين بجامعة المنوفية

183 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 أكتوبر 2017 - 9:58 صباحًا

المنوفية / ابراهيم طه

فى اطار الدور التوعوى الذى تقوم به الادارة العامة لتسويق البرامج والاعلام  بقطاع التدريب “ضرائب القيمة المضافة ” بوزارة المالية يعقد قطاع التدريب بالتعاون مع جامعة المنوفية اليوم تحت رعاية الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة واشراف الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ورشة عمل وندوة توعوية حول ملامح قانون القيمة المضافة لغير العاملين بحضور عدد من الخبراء الماليين من مصلحة الضرائب المصرية بوازرة المالية  وذلك فى العاشرة من صباح اليوم بقاعة التدريب بمقر إدارة الجامعة وسوف تناقش الورشة مواد اصدار القانون بالاضافة الى محاور اللائحة التنفيذية وأمثلة على النماذج والإقرارت الضريبية ويتحدث فى الندوة المحاسب مصطفى الحوام رئيس القطاع التنفيذى بوزارة المالية مصلحة الضرائب المصرية والمحاسب صلاح يوسف رئيس قطاع البحوث والسياسات الضريبية .

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.