مصرع شاب سقط من شرفة الطابق الرابع بالمنيا 

203 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 7:54 مساءً

المنيا /هايدي نبيل عزت

لقي شاب مصرعه، إثر سقوطه من شرفة الطابق الرابع، عقب إغمائه بالمنيا.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضه مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا يفيد بمصرع «أيمن م. ع» ٢٠ سنة، حاصل على دبلوم، ويعمل حداد مسلح أثر سقوطه من شرفة الطابق الرابع.

انتقل على الفور لمعاينة محل الواقعة المقدم عمرو حسن رئيس مباحث بندر المنيا، وتبين أن المذكور كان يزور صديقا له بحي غرب المنيا، وأثناء إطلاله من شرفة بالطابق الرابع بشقة صديقه، أصيب بدور إغماء مفاجئ فسقط من سور الشرفة الصغير لأسفل، وتوفي أثناء نقله بمعرفة صديقه وجيرانه إلى مستشفى المنيا العام؛ متأثرا بإصابته.

انتدبت النيابة العامة مفتش صحة بندر المنيا لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وبيان ما بها من إصابات وكيفية حدوثها وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.

وجاء بتقرير الدكتور هاني اسحق شحاته مفتش صحة بندر المنيا وجود كسر بعظام وقاع الجمجمة ونزيف حاد بالمخ وفشل في التنفس وكسور بالساعد الأيسر ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة، تولت النيابة العامة التحقيقات.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.