ورشة عمل عن تطبيقات العلاج بالاكسجين بــ المؤسسة المصريه للسياحه العلاجيه والاستشفاء البيئى

102 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 سبتمبر 2017 - 3:36 صباحًا

كتب / اكرم هلال

عقد اليوم بمقر المؤسسه المصريه للسياحه العلاجيه والاستشفاء البيئى, و بالتعاون مع صالون نور الفؤاد ,تحت رعاية دكتور عبد العاطى المناعى رئيس المؤسسه , ورشة عمل عن تطبيقات العلاج بالاوكسچين ودور ذلك في تنشيط السياحة الصحية . وقال اللواء ابراهيم شبل حجازى, مستشار وزير السياحة وتحدث عن اهمية استخدام ,حقن الاوزن,لعلاج اكثر من حالة مثل جروح مرض السكر,وبعض الحروق الناجمة عن اصابات الغواصين وايضا تستخدم لعلاج قرح المعدة كما عرض فيديو مسجل لطرق العلاج بحقن الاوكسچين والاوزون وكيف تم استخدمه فى بعض الحالات التى تم الشفاء منها فى مدة قصيرة واكد “حجازى ” انه تم ترخيص استخدام العلاج بالاوزون كعلاج مساعد من وزارة الصحة المصريه كما تحدث دكتور عبد العاطى المناعى عن السياحة العلاجيه والطب الشمولى وعن بعض النفاهيم الخاطئه التى يروج لها بعض الاطباء لأجل استنزاف المرضى ماديآ ومن بعض هذة المفاهيم ما يعرف بالليزر والولادة القيصريه وخياطة الجرح بالليزر وهذا غير صحيح فلا يوجد ما يعرف بذلك وأكد” المناعى” ان جهاز الليزر ما هو الا جهاز” كى” للجروح ولا يقوم بتجميل الجرح كما حضر الندوة دكتور “ناصر السلامونى”رئيس الاتحاد الدولى للصحافة العربيه, ونجلاء على مدير العلاقات العامه بالاتحاد,وخالد الفاجومى المستشار الاعلامى الرسمى للاتحاد.

واشاد ” السلامونى ” عن دور الدوله للمساهمة فى السياحة العلاجيه وكيفية الاستفادة منها فى تنشيط السياحة فى مصر حضر الورشه مجموعه من الصحفيين والاعلاميين والمهتمين بمجال السياحة العلاجيه

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.