مع بداية العام الجامعى الجديد: الخولى يشهد تحية العلم مع طلاب جامعة المنوفية

202 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 16 سبتمبر 2017 - 2:19 مساءً

المنوفية / ابراهيم طه
شهدا الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب تحية العلم وسط الطلاب الجدد مع انتظام اليوم الأول للعام الجامعى 2017- 2018 بإستاد الجامعة بعد إقرار المجلس الأعلى للجامعات تحية العلم داخل الجامعة جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها الدكتور معوض الخولى رئيس الجامعة والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب صباح اليوم الأول للعام الجامعى الجديد حيث قام رئيس الجامعة والوفد المرافق بزيارة كلية الطب البيطرى كما زار الطالب والطالبة المثالية بنفس الكلية كما قام بزيارة معرض العلمى والتكنولوجى أسفل الصالة المغطاه وعلى هامش الجولة قام رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة بافتتاح افتتاح معرض الفنون التشكيلية بصالات مدينة الامل .
وعلى جانب آخر أكد رئيس الجامعة خلال كلمته للطلاب الجدد على ضرورة المشاركة الفاعلة فى الأنشطة الطلابية بكليات الجامعة من خلال المنافذ الشرعية لتفريغ طاقات الشباب كما أكد رئيس الجامعة على ضرورة البحث عن كل ماهو جديد فى مجال تخصصهم مضيفا ان الجامعة هى ستظل دوما الى جانب الطلاب لتذليل كافة العقبات التى قد تواجه الطلاب معلنا تعاون جميع قيادات الجامعة مع الطلاب للوصول الى أفضل خدمة طلابية ممكنة .
وأضاف الدكتور عادل مبارك أن على جميع الطلاب أن يسارعوا فى الإشتراك فى الأنشطة الطلابية المختلفة داخل الجامعة من خلال إدارات رعاية الشباب بكل كلية مؤكدا على تقديم كل سبل الدعم من خلال قطاع التعليم والطلاب لكل طالب داخل أسوار الجامعة .

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.