فى ختام اليوم الاول لأسبوع الشباب: فوز المنوفية وبنها زسوهاج وتعادل وحيد فى خماسى كرة القدم ..وفوز القاهرة والمنصورة والزقازيق فى اليد

135 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:00 مساءً

المنوفية / ابراهيم طه

اختتمت فعاليات الانشطة الرياضية والثقافية والإجتماعية لليوم الأول من فعايات أسبوع شباب الجامعات الحادى عشر بعدد من اللقاءات والمباريات فى خماسى كرة القدم والكرة الطائرة بنات وكرة اليد ففى خماسى كرة القدم أسفرت النتائج عن  فوز منتخب جامعة سوهاج على فريق جامعة العريش بخمسة أهداف مقابل هدف، كما تغلب فريق جامعة بنها على جامعة طنطا 1/3 وحسم التعادل الايجابي مبارة المنيا مع السويس بهدف لكل منهما ، فاز منتخب جامعة المنوفية على حساب منتخب بورسعيد 0/2 في الجولة الاولي من منافسات لعبة الكرة الطائرة للبنات وبنفس النتيجة تغلبت جامعة المنصورة على السادات وسوهاج على الازهر والتعليم العالي على طنطا.

وفى مسابقات كرة اليد نجح منتخب جامعة المنوفية لكرة اليد في تحقيق فوز مستحق على حساب منتخب السويس بنتيجة 22/31 خلال اللقاء الذي جمعهما في الصالة المغطاه باستاذ شبين الكوم كما فاز منتخب جامعة القاهرة على منتخب جامعة المنيا بنتيجة 18/22 وفاز المنصورة على بور سعيد 13/26 وتغلب منتخب اسيوط على نظيرة بني سويف بنتيجة 22/28. ، وفي مبارة مثيرة خطف منتخب جامعة الزقازيق فوزًا غاليــًا على حساب منتخب جامعة طنطا بنتيجة 21/22 في مبارة قادها طاقم تحكيم تكون من محمد كرم واحمد شوقي ومحمود هاني وعزت مرسي وراقبها سلامة حسين.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.