محافظ الفيوم يوصي بتوفير فرص عمل للشباب ومساعدات مالية لام تعول أثناء لقاء المواطنين

206 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 2:45 مساءً

الفيوم / محمود المهدي

عقد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، الاجتماع الدوري لخدمة المواطنين للاستماع لمشكلاتهم وتقديم الحلول المناسبة لها، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم.

خلال اللقاء استمع محافظ الفيوم لشكوى عدد من المواطنين بشأن ظروفهم المعيشية الصعبة، وعلى الفور كلف المحافظ مسئولي مديرية التضامن الاجتماعي ببحث حالاتهم وتوفير المساعدات المادية اللازمة لهم، بالإضافة إلى بحث حالة سيدة تعول طفلين يعانيان من ضمور بالمخ وغير قادرة على توفير نفقات العلاج اللازم لهما، لتوفير معاش شهري يساعدها على علاجهما.

كما استمع المحافظ لشكوى عدد من الشباب الباحثين عن فرص عمل، وأصدر توجيهاته لوكيل وزارة القوى العاملة بتوفير فرص عمل لهم بالمنطقة الصناعية بكوم أوشيم، بالإضافة إلى توفير فرصة عمل لشاب كفيف ضمن نسبة الــــــ 5% من ذوى الاحتياجات الخاصة.

كما أصدر محافظ الفيوم توجيهات لرئيس قطاع الكهرباء بفحص شكوى أهالي منطقة قحافة بمدينة الفيوم الذين يعانون من ضعف التيار الكهربائي، وكلفه بسرعة حل المشكلة.

كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة الفيوم بإنهاء إجراءات ترخيص كشك لأحد الحالات الإنسانية بقرية تلات وآخر بمدينة الفيوم ليكونا مصدر دخل للأسرتين، كما كلفه بعمل حصر للوحدات السكنية ذات القيمة الايجارية المنخفضة وغير المسكونة، لتوفيرها للأسر البسيطة التي تعاني من عدم وجود مسكن.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.