بالصور..انهاءالازمة وفتح فعلى لطريق شارع مديرية أمن القليوبية

1٬589 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 أغسطس 2017 - 12:38 صباحًا

 كتب/أحمد فهمى

عندما قرار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية بالعمل على فتح شارع مديرية الأمن بمدينة بنها لتلبية نداء المواطنين ورفع كافة الاشغالات والاعاقات الخراسانية والمشركة بنفسة وسط الاجهزة التنفيذية للمدينة  والعمل المستمر كما ينبغى لفتح الطريق وتوسعته ليكون مهيأ أمام السيارات للمرور من الاجهزة المعنية وقد تم  الإنتهاء الفعلى من فتح الطريق امام الجميع بعد التجهيزات والعمل الدائم

باشرف نجوى العشيرى رئيسة مجلس مركز ومدينة بنها حيث تواصل العمل على مدار يومين ومتابعة مسئولى المجلس حامد طلبة نائب رئيس المجلس ومساعدية و النبوى هدهود مدير الإشغالات و اللواء محمد درويش مدير إدارة مرور القليوبية و الرائد عمر حرب مدير وحدة مرور مدينة بنها

قد وجهت الاجهزة التنفذية ومواطنين مدينة بنها الشكر لمدير أمن القليوبية على إستجابتة الفورية لمناشدات أهالى القليوبية التى إستمرت أعوام تطالب بفتح هذا الطريق نظرا لما يمثلة هذا الطريق من أهمية كبيرة حيث أنه الطريق المؤدى مباشرة للموقف العمومى ببنها والذى يتردد عليه ألاف المواطنين يوميا.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.