بالصور : محافظ المنوفية ووزير القوى العاملة يفتتحان مبنى إدارة القوى العاملة ببركة السبع  

388 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 يوليو 2017 - 2:50 مساءً

المنوفية / ابراهيم طه 

أفتتح اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية والأستاذ محمد سعفان وزير القوي العاملة مبني إدارة عمل بركة السبع بحضور عادل خليل وكيل وزارة القوي العاملة بالمنوفية والدكتور ياسر الجندي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة .

حيث تفقد الوزير والمحافظ المبني الجديد و أكد سعفان أن المبني سيقدم خدماته لقطاع كبير من الشباب الراغبين في الحصول علي فرص عمل بدلاً من الإنتقال إلي مدينة شبين الكوم ، مؤكدا حرص الدولة علي توفير فرص عمل جادة ولائقة للشباب .

 فيما أعلن وزير القوي العاملة على أنه سيتم إطلاق أسبوع السلامة والصحة المهنية خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر المقبل ، موضحا على أن الوزارة لديها (51) مركزا معتمدا  على مستوى الجمهورية  لتدريب الشباب على حرف ووظائف متنوعة لتفيد كافة الشباب وتساهم فى توفير فرص عمل مناسبة لهم، كما شدد سعفان علي ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية علي المنشآت الصغيرة لضمان إلتزامها بتطبيق معايير السلامة والصحة المهنية ، كما أفاد سعفان بأن الوزارة تتابع كافة المستحقات المالية للمصريين العائدين من الخارج .

فيما أشار وكيل وزارة القوي العاملة بالمنوفية أن المبني الجديد يقام علي مساحة (95 م2  ) و بلغت تكلفته الإجمالية  (مليون و مائتان اثنان وثمانون ألف جنيه ) و يتكون المبني من( 5 ) طوابق يضم  الطابق الأول مكتب التشغيل و مكتب ذوى الإحتياجات الخاصة ويضم الطابق الثاني مكتب العلاقات العامة والمفاوضة الجماعية ويضم الطابق الثالث مكتب تفتيش العمل ويضم الطابق الرابع مكتب السلامة والصحة المهنية ويضم الطابق الخامس إستراحة المديرية ، مشيراً إلي أن المبني يعد أول مبني مملوك لمديرية القوي العاملة بالمنوفية .

هذا ومن جانبه أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية علي أن المبني الإدارى يعد طفرة جيدة  فى سوق العمل كما يعد بمثابة  مبنى إدارى لإدارة منشأت العمل سواء بالمصانع أو غيرها مع الإلتزام بوضع معايير سليمة للوصول إلى أعلى قدر من الخدمة  والعمل على الإرتقاء وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين على أرض الواقع، مؤكدا علي سعي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتوفير فرص عمل حقيقية للشباب للحد من البطالة ودفع عجلة الإنتاج ، مشيراً  إلي  حرصه علي الإنتهاء من تنفيذ المشروعات التي تخدم المواطنين وتساهم  في تحقيق التنمية الإقتصادية .مشيراً إلي  أنه سيتم بحث سبل إمكانية التدريب لإتاحة أكبر فرص عمل للشباب والعمل على الإرتقاء بالعملية الخاصة بمنظومة التعامل مع المواطنين.وعلى هامش الجولة تفقدا عبدالباسط وسعفان مبنى دار ونادى المسنين ببركة السبع للتأكد من مدى جودة الخدمات المقدمة للمسنين . 

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.