تحت شعار يوم الوفاء .. عمداء ومشايخ مطروح ينطمون مؤتمرا شعبيا للإعلان عن أبرز إنجازات المحافظة وتكريم “أبو زيد”

109 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 يوليو 2017 - 11:26 مساءً

مطروح/ مصطفى عبد الحميد وتصوير محمد محسن

عقد مجلس عمداء ومشايخ مطروح، مؤتمرا شعبياً موسع، مساء اليوم السبت، وذلك للإعلان عن دعم عمداء ومشايخ وحكماء مطروح الكامل لقرارات القيادة السياسية لمحاربة الاٍرهاب، والاحتفال بأبرز ما تحقق من إنجازات على أرض المحافظة، والاحتفال، وتكريم اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح، تحت شعار “يوم الوفاء”.

جاء ذلك في المقر الدائم لمجلس العمد والمشايخ، بحضور محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، ورئيس مجلس العمداء والمشايخ عبد الكريم ضيف.

وعرض مجلس العمداء، خلال الاحتفالية، أبرز ما تحقق مؤخرا من إنجازات على ارض المحافطة، منها افتتاح معرض الأسر المنتجة بالمحافظة للمرة الاولى، وتوفير عدد ١٠٤١ فرصة عمل لشباب المحافظة، وافتتاح مدرسة الضبعة، تدشين مهرجان التمور، بالاضافة لمشروع انارة احدى قرى مطروح بالطاقة الشمسية، فضلا عن افتتاح محطة الكهربا، بالاضافة الى انضمام المحافظة للدوري المصري الممتاز.

وأشاد العمدة أحمد الطران، بأنه لأول مرة في المحافظة يأتي إليها القوافل التعليمية التي كان على رأسها علماء وأساتذة لمراجعة المناهج التعليمية لطلاب الثانوية العامة دون مقابل.

وأشاد العمدة أحمد الطران، بقرار المحافظ باستمرار قوافل الأساتذة والعلماء على مدار السنوات القادمة، مؤكدا أن اختيار المحافظ كان اختيارا صحيحا.

من جانبه، قال العمدة سلامة بشير الجهيري، إن كل المشاكل التي تعرض على المحافظ يتم إنهاءها في إطار القانون ومصلحة الدولة.

وسرد العمدة سلامة بشير، عدد من المشاكل التي حلها اللواء علاء ابو زيد قبل توليه منصبه الحالي، وأبرزها إنهاء ملف تسليم ارض الضبعة بتسليم تعويضات أكثر من ٣٧٠ مليون جنيه.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.