الامن العام يتمكن من ضبط 12 قطعة سلاح وتنفيذ 2005 حكم قضائى بقنا

219 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 يوليو 2017 - 2:27 مساءً

قنا / عاطف السيد

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وإستهداف البؤر الإجرامية لضبط العناصر الإجرامية الخطرة التى تقوم بترويع المواطنين.. فقد قام قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا مدعومين بقوات الأمن المركزى ,تحت اشرف اللواء ” صلاح حسان ” مدير امن قنا

قامت القوات بمواصلة إستهداف بعض البؤر الإجرامية بمناطق (حمرا دوم، وأبوحزام بدائرة مركز شرطة نجع حمادى، الكرنك بدائرة مركز شرطة أبو تشت، الحجيرات بدائرة مركز شرطة قنا ) حيث أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.. من بينها الآتى : –
 ضبط ( 12 ) قطعة سلاح نارى عبارة عن (6 رشاش، بندقية آلية، 3 بنادق خرطوش، طبنجة، فرد محلى الصنع، 6 طلقات نارية) .. بحوزة (6 أشخاص).
 تم إستهداف أطراف ( 4 ) خصومات ثأرية ضبط خلالها ( 5 متهمين محكوم عليهم فى 6 قضايا من بينهم ” حكم بالإعدام ، 4 أحكام بالسجن المؤبد ).

 ضبط( عاطلَيْن ) مطلوب ضبطهما وإحضارهما فى قضيتى ( قتل، شروع فى قتل ) 0
 تم تنفيذ ( 20 ) قرار إزالة من بينهم إزالة ( 13 ) حالة خاصة ببعض العناصر الإجرامية الخطرة .
 تم تنفيذ ( 2005 ) حكم قضائى متنوع ( 40 جناية، 388 حكم حبس جزئى ومستأنف، 1095 حكم غرامة ، 482 حكم مخالفة ) .س
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.