محافظ المنيا يهنئ أطفال مؤسستي البنين والبنات بعيد الفطر المبارك

206 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 10:14 صباحًا

المنيا/هايدي نبيل عزت

زار عصام البديوي محافظ المنيا،مؤسستي البنين والبنات صباح اليوم ،حيث قدم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك لأطفال المؤسستين ،كما قدم العيدية وملابس العيد للأطفال.

قام المحافظ بجولة تفقدية داخل المؤسستين واستمع لطلبات عدد منهم وأعرب المحافظ عن سعادته لمشاركة الأطفال في يوم العيد ، وقال إننا جميعًا مسئولون عن إسعادهم وإدخال البهجة والفرحة إلى قلوبهم، مؤكدًا أن المحافظة لن تتواني عن تقديم كافة أشكال الرعاية والدعم لهم وتوفير سبل الحياة الكريمة.

كما استقبل المحافظ المهنئين بعيد الفطر المبارك بالقاعة الكبرى بمبني ديوان عام المحافظة ، وسط أجواء غمرتها البهجة والسعادة بأيام العيد المباركة.

وقدمت كافة أطياف وفئات المجتمع التهنئة للمحافظ بقدوم العيد ، معربين عن أمنياتهم بان يعم الخير والأمان على ربوع مصر وان يوفق قادتها إلى ما فيه الخير لمصلحة البلاد .

أكد المحافظ أن أيام العيد المباركة التي نعيشها تعكس الوحدة والسلام بين جميع أبناء الوطن الواحد ،وطالب الجميع بالعمل والإخلاص من اجل تحقيق مصلحة أبناء المحافظة .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.