” المركزية للتدريب ” تستكمل فعاليات المدرب الدولي بمحافظة القاهرة

194 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 3:48 صباحًا

القاهرة / هبه الخولي
يعد مفهوم الحقائب التدريبية مفهوماً يدل على الوصف للمحتوى التدريبي والذي يشمل متطلبات العملية التدريبية بمراحلها من تحليل وتصميم وتطوير وتنفيذ وتقييم.
حيث تسعي الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافيين برئاسة الأستاذ هشام الإبياري للتدريب وفق معايير الجودة العالمية في مجال التدريب والتي تقتضي أن يُقدم التدريب وفقاً لخطة منظمة تلبي احتياجات أساسية للهيئة وللأفراد العاملين بها ويسهل تقييم أثر التدريب والتحسين المستمر لفعاليته وعناصره من هنا استُكملت اليوم فعاليات برنامج “المدرب الدولي cpti” والذي تنفذه الإداة العامة للدراسات وتخطيط البرامج برئاسة الأستاذة أميمة مصطفي لتسعة عشر متدرباً من العاملين بالهيئة العامة لقصور الثقافة بمركز القاهرة لتنمية الموارد البشرية وقد تم عرض تطبيقات عملية حول إعداد الحقائب التدريبية لجموع المتدربين تحت إشراف الدكتور محمد سميرحيث قام بتوصيف الحقائب التدريبية التي تم تقديمها وحدد معايير بناء هذا التوصيف ومعلومات عن محتويات التوصيف وأدلة إرشادية مساعدة في تحسين جودة العملية التدريبية.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.