بكاء وصراخ من طلاب الثانوية العامة لصعوبة امتحان اللغة الأنجليزية

171 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 4:27 مساءً

بكاء وصراخ من طلاب الثانوية العامة لصعوبة امتحان اللغة الأنجليزية

متابعة/احمد علي
أدى اليوم طلاب الثانوية العامة اليوم الثالث من امتحان إتمام شهادة الثانوية العامة وكان الموعد مع امتحان اللغة الأجنبية الأولي “الإنجليزية” والذي جاء بشكل غير متوقع وسادت حالة من الغضب بين طلاب وطالبات شهادة الثانوية العامة بسبب صعوبة امتحان اللغة الأجنبية الأولى، حيث تعرض بعضهم للإغماءات والانهيار والبكاء الشديد.

واشتكى طلاب شهادة الثانوية العامة في معظم محافظات الجمهورية من صعوبة امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولي ، «الإنجليزية»، وتعرض بعضهم للإغماءات، مؤكدين وجود بعض الفقرات غير المباشرة وغير المدرجة في المنهج، بالإضافة إلى طول الامتحان، وعدم تناسبه مع الوقت المحدد، فيما
كما أجمع عدد كبير من طلاب وطالبات الثانوية العامة على صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية، وأنه بعيد عن مستوى الطالب المتوسط، مع وجود بعض النقاط غير المباشرة، وصعوبة بعض الأجزاء، متهمين واضعي الامتحان بتعجيزهم عن الإجابة الكاملة.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.