البرلماني ” عطية جبلي ” رئيسأ فخريا لمكتب المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتنمية بجنوب سيناء

257 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 يناير 2017 - 12:18 صباحًا

كتب / محمود المهدي

صرح المستشار احمد كمال رئيس المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتنمية بانضمام النائب البرلماني عطية موسى جبلي عن دائرة جنوب سيناء لفريق عمل المجلس ليكون رئيسا فخريا لمكتب المجلس بجنوب سيناء .

حصل النائب عطيه موسي علي ليسانس حقوق وعمل كمحامي حر وقد شغل لفترة زمنية عضو المجلس المحلي لمحافظة جنوب سيناء عن مدينة شرم الشيخ سابقا
ورئيس المجلس المحلي بمدينة شرم الشيخ قبل أن يشغل نائبأ لمجلس النواب المصري منذ 2015 حتي الآن .

وقد رحب سيادته بانضمامه للمجلس ليكون قادر على التعاون المشترك بدورة نائب لمجلس النواب وفكر المجلس وقوته علي الأرض لحل بعض المشاكل والمصالح التي تواجه ابناء الدائرة ومشاكل المواطنين عامه .

وأعرب المستشار الاعلامي محمود المهدي رئيس لجنة الإعلام بالمجلس الدولي لحقوق الإنسان بسعادته بانضمام النائب البرلماني عطية موسى نظرأ لجهودة الملموسة في خدمة المجتمع والمواطنين والحب الذي يتمتع به من ابناء دائرته وعلي المستوي الشخصي .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.